10.00 جنية
40 ملغ، أطلب أوكسينورم 20 ملغ، سأبيع

QR CODE
صيدليات
نشر منذ 6 أشهر
16 مشاهدة

10.00 جنية
40 ملغ، أطلب أوكسينورم 20 ملغ، سأبيع

QR CODE
صيدليات
نشر منذ 6 أشهر
16 مشاهدة

وصف الإعلان

اشتريت إيموزوب 7.5 ملغ، إيموفان، ميثادون 40 ملغ، إلفانس 70 ملغ بدون وصفة طبية.
لقد اشتريت Subutex 8mg، وشراء Lyrica 300mg، وشراء Secondary 15mg، وبيع Soma 350mg بدون وصفة طبية. اطلب Sobril 150mg، واشترِ Nembutal Pentobarbital بدون وصفة طبية.
اطلب من .. wahlstrom119@gmail.com

واتساب للتواصل السري...

+1 (561) 766-7568

مرحبًا بك في متجرنا الإلكتروني، حيث يمكنك العثور على مكملات غذائية عالية الجودة مثل هرمون النمو، وHCG، والمنشطات الابتنائية، وحبوب مسكنات الألم، والحبوب المنومة. اطلب من ..
عندما يتم استخدام المنشطات بشكل صحيح، فهي مفتاح جيد لتحويل شاب ضعيف وسمين على الفور إلى رجل ذو جسم جميل سيفوز بقلوب النساء. تمنح الستيرويدات الابتنائية للرياضيين ميزة كبيرة في المسابقات. نحن نقدم مجموعة واسعة من الملحقات الرياضية. لقد أثبت عملاؤنا، وهم بشكل رئيسي رياضيون من جميع المستويات والأنواع، زيادة فعالية Cygonia. النتائج مذهلة! لا تمزق الأنسجة العضلية، وتسمح لك بزيادة القوة وتدريبات القوة. الآن يمكنك ممارسة المزيد والمزيد. يحتوي متجرنا على مجموعة واسعة من المنتجات الابتنائية التي تناسب الأشخاص الذين يرغبون في رؤية جسم جميل في المرآة. نحن نعرف كل شيء عن الشركات المصنعة الرسمية للستيرويدات الابتنائية ونتعاون فقط مع الشركات المصنعة الموثوقة. تم فحص واختبار كل مادة تدخل حيز الاستخدام. وقبل أن نقدمه للعملاء، نقوم بجمع التعليقات حول المادة. يمكنك التأكد من أنه ليس لديك أي شك بشأن ما تفعله معنا، لأننا لا نرسل منتجات لسنا متأكدين منها بنسبة 100٪ عن أنفسنا.

المنشطات المنتفخة للبيع # شراء Anavar # شراء Boldenone شراء كلينبوتيرول # شراء عشاري للبيع Dianabol # شراء إينونثات # شراء هرمون النمو # شراء هرمون النمو البشري # شراء المنشطات عن طريق الحقن # شراء إبر الأنسولين Masteron # شراء Letrozole # شراء # شراء المنشطات عن طريق الفم # شراء PCT # شراء Primobolan شراء Rip Blend#شراء إبر الستيرويد#شراء سوستانون#شراء عقار تاموكسيفين#شراء مزيج الاختبار#شراء اختبار Cyp#شراء اختبار سيبيونات#شراء اختبار Enan#شراء إينانثات#شراء التستوستيرون#شراء التستوستيرون##شراء TNT شراء ترين#شراء ترين E # شراء TTM # شراء وينسترول الدهون الموقد عن طريق الفم دورة الستيرويد دورة الستيرويد # بروبيونات التستوستيرون ترينبولون # ترينبولون إينونثات # ترين المنشطات ثلاثي ترين # الفياجرا

نحن مورد موثوق به لمختلف مواد كمال الأجسام، والمنشطات، ومسكنات الألم، والمواد الكيميائية البحثية وغيرها الكثير مثل الحبوب المنومة، والحبوب الجنسية، وحبوب تكبير القضيب. نقوم بشحن منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم إلى جميع الدول دون قيود لأننا الأفضل

بالإضافة إلى ذلك، تعد التعبئة السرية إحدى طرق التغليف عبر الإنترنت مع ضمان الرضا بنسبة 100% عن الأمفيتامين،

طلبت الأمفيتامين تسليمًا آمنًا بنسبة 100%.

لقد طلبت الكيتامين (الاكتئاب)، وأبيع XANAX Long Bar. (فايزر / زاناكس آي آر) رقعة فينتانيلو،

طلب Pentobarbital Nembutal (أقراص، سوائل، مساحيق) ديازيبام فاليوم بدون وصفة طبية، حبوب MDMAXTC، شراء KCN، بيع مسحوق الهيروين،،، بيع LSD، شراء Actavis Hostsyrap عبر الإنترنت، بيع الكوكايين، شراء الأعشاب وغيرها الكثير، بما في ذلك ما يلي. أبيع Elvanse 30mg، Xanax 2 mg، أبيع dilaudid 8 mg، طلبت Oxycodone 30 mg، طلبت Elvanse 30 mg، طلبت Suboxone stripe 8 mg، أبيع Adderall 30 mg، أبيع Hydrocodone 10/325 mg، أبيع Diazepam فاليوم 10 ملغ، بيع بيركوسيت 30 ملغ، بيع فيكودين 5-10 ملغ، أطلب كلونوبين 2 ملغ، بيع أوبانا 40 ملغ، أطلب أوكسينورم 20 ملغ، سأبيع أوكسيكونتين 40 ملغ، أبيع ريفوتريل 2 ملغ، أشتري دورومين 40 ملغ، أبيع MDMA 50 ملغ، أطلب ترامادول 100 ملغ. ، سأبيع روهيبنول 2 ملغ، وأبيع Tilidine 100/8 ملغ، وأبيع Concerta XL 18-36 ملغ، وأطلب بيع المورفين 15 ملغ، وأبيع Mandrax (Quaalude) 300 ملغ، وأبيع شراب الكوديين، وريتالين 20 ملغ، وأبيع Lortab Watson 7.5 ملغ. ، طلبت فنتانيل 100 ملغ من الجبس، واشتري Stilnox 10 ملغ، واشتري فياجرا 100 ملغ بدون وصفة طبية.

,,,نقدم مجموعة واسعة من المنتجات من أفضل المعامل في العالم. جميع منتجاتنا حاصلة على شهادات أصلية 100% ويمكن تسليمها إلى جميع أنحاء العالم. نحن نعلق أهمية كبيرة على اختيار الموردين وجودة الخدمة. الموثوقية والجودة هي أهدافنا. اشتري الآن وقدم خصومات على الأسعار العادية فقط! على حساب التتبع لعملائنا بمجرد تسجيل منتجاتك لديهم لتتبع الحزمة عبر الإنترنت ومعرفة الموقع الحالي لحزمتك حتى تصل إلى نقائها. تتراوح درجة نقاء منتجاتنا من 98 إلى 99%.

يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا.

البريد الإلكتروني... wahlstrom119@gmail.com

قم بزيارة موقعنا على https://luxferosmedss.company.site/

السمات

حالة الإعلان: جديد
المعاملة: بيع

الملف الشخصي Wahlstrom Oskar

Wahlstrom Oskar
Wahlstrom Oskar التسجيل : منذ 6 أشهر آخر ظهور أون لاين منذ 6 أشهر
نبذه عن المعلن لم يكتب المُعلن تفاصيل حوله

تواصل مع Wahlstrom Oskar (المُعلن)

    يجب تسجيل الدخول او التسجيل لمراسلة الناشر.
    للحماية من الأنشطة المحظورة ، قد نتحقق من رسالتك قبل إعادة توجيهها إلى المستلم ، وإذا لزم الأمر ، نحظرها.

    إعلانات لنفس المستخدم

    التعليقات

    لم يتم إضافة أي تعليقات حتى الآن ، كن أول من يعلق على هذا الإعلان!

    صاحب الإعلان تفاصيل

    Wahlstrom Oskar
    Wahlstrom Oskar
    2 إعلانات
    بائع جديد
    التسجيل : منذ 6 أشهر
    آخر ظهور أون لاين منذ 6 أشهر
    اتصال كل الإعلانات

    مكان الإعلان

    1000, Western, الأزاريطة, الإسكندرية, مصر‎
    31.2039707, 29.9062507

    سلامتك أولاً !

    1- قابل البايع فى مكان عام زى المترو أو محطة بنزين أو المولات التجارية
    2- عاين المنتج قبل متدفع و إتأكد انه سليم و سعره مناسب
    3- خد معاك حد زى قريبك أو اخوك و انته رايح تقابل حد
    4- لا تسدد أبدًا وديعة في حساب مصرفي حتى تقابل البائع
    5- لا تدفع أى أموال مقدما أو دفعة حجز قبل الإستلام
    40 ملغ، أطلب أوكسينورم 20 ملغ، سأبيع
    10.00 جنية 40 ملغ، أطلب أوكسينورم 20 ملغ، سأبيع بواسطة Wahlstrom Oskar